صنعاء تحيي الذكرى الأولى لاغتيال قاسم سليماني (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​كشفت تقارير إخبارية، اليوم السبت، عن إحياء جماعة في الذكرى السنوية الأولى لاغتيال الجنرال الإيراني، ، والذي قُتل في غارة أمريكية مطلع يناير من العام الماضي.

وأفادت وكالة أنباء ”فارس“ الإيرانية بإجراء مراسم الذكرى السنوية الأولى لسليماني وأبو مهدي المهندس في اليمن، وذلك بحضور السفير الإيراني في ، حسن ايرلو، ورئيس حكومة الإنقاذ، عبدالعزيز بن حبتور.

وفي السياق، نقلت الوكالة الإيرانية، في تقرير منفصل رسالة لزعيم ، عبدالملك الحوثي، تقدم بها لأسرة قاسم سليماني في ذكرى اغتياله، حيث تقدم الحوثي بتعازيه لفقدان سليماني عبر كلمات مؤثرة، واصفا إياه بـ ”شهيد الأمة الإسلامية“.

وتحدثت تقارير إخبارية غربية، اليوم السبت، عن ترقب شديد يخيم على الأجواء في منطقة خلال الذكرى السنوية الأولى لاغتيال قاسم سليماني، وسط توتر متصاعد بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صنعاء تحيي الذكرى الأولى لاغتيال قاسم سليماني (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الأيام وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الأيام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق