الحكومة اليمنية تعلن استئناف الرحلات بمطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​أعلنت الحكومة اليمنية، اليوم السبت، إعادة تشغيل مطار الدولي، ابتداءً من غدٍ الأحد، وذلك عقب أيام من هجوم استهدف الحكومة اليمنية لحظة وصولها إلى مدرجه، أسفر عن مقتل وإصابة 135 شخصا.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من ، أن "وزير النقل عبد السلام حميد وجه، خلال تفقده عملية تأهيل مطار عدن وإزالة الأضرار التي لحقت به جراء الهجوم الإرهابي الغادر الذي طاله الأربعاء الفائت، بعودة الملاحة الجوية وتشغيل الرحلات ابتداءً من يوم غدٍ الأحد".

وقال وزير النقل اليمني: "اننا أمام تحدٍ كبير يتحتم علينا جميعا ان نتكاتف ونعمل بروح الفريق الواحد لأجل عودة عمل المطار بعد الهجوم الإرهابي الغادر على المطار الذي لن يثنينا عن العمل وتفعيل مؤسسات الدولة والحفاظ عليها رغم الصعوبات والمعوقات".
وأشاد بـ"الجهود التي بذلتها هيئة الطيران وإدارة المطار، وكذا البرنامج السعودي لتنمية واعمار في تجهيز المطار وإعادة إصلاح الأضرار التي لحقت به جراء الهجمات التي استهدفت المطار في وقت قياسي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحكومة اليمنية تعلن استئناف الرحلات بمطار عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الأيام وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الأيام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق