الحوثيين: نرصد تحركات إسرائيل ونحذرها من أي مغامرة غير محمودة العواقب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
> ​أعلنت "هيئة الاستخبارات والاستطلاع" التابعة لجماعة "أنصار الله" الحوثية، أنها ترصد "كل تحركات إسرائيل في المنطقة وتتابع جميع خططها العدائية ضد ".

وقال رئيس الهيئة اللواء عبد الله يحيى الحاكم، خلال كلمة ألقاها الأربعاء في : "نحن في أعلى جاهزية أمنية وعسكرية ومعنوية للقيام بكافة الأعمال والمهام النوعية لمواجهة مختلف التحديات في التصدي للمعتدين والمرتزقة ولمواجهة الكيان الصهيوني المحتل الذي نرقب كل تحركاته ونرصد كل استفزازاته وما يخطط له من أعمال عدوانية إجرامية".

وأردف: "يظن الكيان الصهيوني أنه على وقع ذلك سيستعرض عضلاته على شعب الإيمان والحكمة ولهذا نقول له إن اليمن وشعبه العظيم وقيادته الاستثنائية لا تخيفهم تلك التهديدات، وأعيننا ليست غافلة عن تحركات العدو الصهيوني في المنطقة، وعليه أن يستوعب جدية تحذيراتنا من أية أعمال متهورة أو طائشة أو مغامرة غير محمودة العواقب".

وشدد رئيس هيئة الاستخبارات للحوثيين على "ضرورة التسلح باليقظة الأمنية وتوحيد الجهود والاستعداد لمواجهة أعداء الله وأعداء اليمن".

وسبق أن قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، هيداي زيلبرمان، في حديث صحفي الجمعة الماضي، إن إيران، أكبر حليفة ، "قد تهاجم إسرائيل من أو من اليمن"، مضيفا، "لدينا معلومات أن إيران تطور هناك طائرات مسيرة وصواريخ ذكية تستطيع الوصول إلى إسرائيل".

المصدر: "المسيرة نت" + "إيلاف"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيين: نرصد تحركات إسرائيل ونحذرها من أي مغامرة غير محمودة العواقب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الأيام وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الأيام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق