اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018 دوري أبطال آسيا : الأهلي يغادر ثمن النهائي بتعادله إياباً بهدفين مع السد القطري (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018

دوري أبطال آسيا : الأهلي يغادر ثمن النهائي بتعادله إياباً بهدفين مع السد القطري (فيديو)

14 مايو 2018 ــ 10:24 م | محمد الراجحي

أخفق الفريق الاهلاوي في حسم بطاقة التأهل من دور ثمن النهائي بتعادله إياباً مع السد القطري بهدفين لكلا الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( 2 – 1 نتيجة الذهاب للسد في الدوحة ) ..

ففي لقاء جدة تقدم السد مبكراً بهدف بغداد بونجاح في الدقيقة الثانية ، لكن البرازيلي كلاوديمير عادل سريعاً للأهلي في الدقيقة 9 ، و قبل نهاية الشوط الاول عزز مهند عسيري بالهدف الثاني في الدقيقة 39 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني تحصل السد على ركلة جزاء تقدم لها بونجاح لكن محمد العويس تصدى لها لتعود الى بونجاح بدون مضايقة اودعها هدف ثاني للسد في الدقيقة 70 ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما ، و يحسم السد تأهله الى ربع النهائي بمجموع اللقائين .

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت الاهلي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت الاهلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق