اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018 دوري أبطال آسيا : الأهلي يستدرج السد القطري في إياب ثمن النهائي لحسم التأهل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018

دوري أبطال آسيا : الأهلي يستدرج السد القطري في إياب ثمن النهائي لحسم التأهل

14 مايو 2018 ــ 1:35 ص | سبورت

يسعى فريق الأهلي السعودي إلى تحقيق الفوز على السد القطري في اللقاء الذي يجمعهما غدا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن إياب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وكان الأهلي قد خسر مباراته الماضية في دور الذهاب التي انتهت 2-1 ، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بهدف لكي يتأهل إلى الدور المقبل ، كما تعد الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه الخالي من البطولات .
ويدخل الأهلي الذي حل ثانيا في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، باحثا عن الفوز بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبالي، لمواصلة مشواره في المسابقة القارية التي يبحث عن لقبه الأول فيها ، بعد حلوله وصيفا عامي 1985 (النسخة القديمة) و2012.
ويفتقد الأهلي عددا من لاعبيه يتقدمهم قائده تيسير الجاسم وسعيد المولد وياسر المسيليم المتواجدين مع المنتخب الذي يستعد لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، وحسين المقهوي وعلي عواجي للإصابة ، فيما يعود المدافع عقيل بلغيث بعد تعافيه من الإصابة وكذلك سلمان المؤشر الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإيقاف .
ويعتمد السد على عدد من اللاعبين الأساسيين، يتقدمهم الإسباني تشافي هرنانديز والهداف الجزائري بغداد بونجاح .
وفي مباراة ثانية من الدور نفسه ، يسعى فريق الجزيرة الإماراتي إلى الحفاظ على الأفضلية التي كسبها في مباراة الذهاب على أرضه (3-2)، عندما يلتقي مع بيرسيبوليس الإيراني في طهران .
ويحتاج الجزيرة إلى التعادل لضمان تأهله إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعدما فاز ذهابا 3-2 في أبوظبي .

اخبار الاهلي السعودي اليوم الاثنين 14/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت الاهلي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت الاهلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق