اخبار اليمن - فيديو مسرب.. زعيم الحوثيين يقر بفساد وخيانة مليشياته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر زعيم مليشيا خلال مقطع فيديو مسرب بفساد وخيانة مليشياته وذلك خلال التسريب الذي يعتقد أنه موجه لقيادات الصف الأول

واعترف زعيم مليشيا الحوثي، عبدالملك الحوثي، في تسجيلات مسربة، حصلت "العين الإخبارية" نسخة منها، بممارسات عنصرية وتمييز من قبل القيادات الأمنية والعسكرية التابعه له وصلت حد حرمان الأفراد فى الجبهات من الخبز والطعام الاساسي في حين يعيش بعض قياداته الإرهابية في "ترف وبذخ مهول".

ووجه زعيم المليشيات في التسجيلات الموجه لقياداته العسكرية المتطرفة توبيخا شديدا إثر العبث بالسلاح وتخزينها في مجاري السيول وتعريضها للتلف، مقرا باستخدام مليشياته الصواريخ والقناصات وزاعما أن تلك القيادات الحوثية تفتقر "لسوء التدبير" حد قوله.

وأقر زعيم مليشيات الحوثي باختراق كبير يضرب مليشياته وذلك عقب تعرض مخازن للتسليح وكميات أسلحة للقصف الجوي من قبل مقاتلات تحالف دعم بسبب الـ"خيانة والإهمال" لبعض المشرفين المدعومين من إيران.


وكشف زعيم المليشيات الإرهابية عن تآكل كبير يضرب صفوف جماعته الإرهابية وصلت حد مقتل عناصر أمنية تحت شدة البرد في بلدة "همدان" بمحافظة وافتقارهم لملابس شتويه في وقت تنفق القيادات الحوثية المسؤولة عن الجبهات الدعم والملابس وتبيعها في الأسواق للحصول ما وصفها بـ"كمال الكماليات".

ووصف الإرهابي عبد الملك الحوثي المدرج على لوائح الإرهاب بعض قيادات مليشياته بـ"الكفرة" وقلة الدين إثر الجرائم في مناطق سيطرتهم في مسعى للتنصل من الانتهاكات التي ترتكب بحق اليمنيين.

وأشار الحوثي إلى أن قيادات مليشياته تقوم بنهب التبرعات التي تفرض على البسطاء في مناطق شمال والتي احيانا لا يكون المواطن يملك غيرها وبيع هذه التبرعات العينية من مواشي وأسلحة في الأسواق لصالح هذه القيادات.

وانتقد زعيم المليشيات الإرهابية سعي قيادات مليشياته لتخزين الكماليات وممارسة حياة باذخه وصرف الاموال لشراء المواد المخدرة، مطالبا باخراج الأسلحة وتوجيهها لإشعال الحرب في إشارة تأتي بالتزامن مع سريان العقوبات الأمريكية بإدراجه مع مليشياته ضمن قوائم الإرهاب العالمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - فيديو مسرب.. زعيم الحوثيين يقر بفساد وخيانة مليشياته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق