اخبار اليمن - من يرحل عن الأهلي المصري؟.. فرمان موسيماني يحسم الأمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي أبرم صفقة وحيدة خلال يناير/ كانون الثاني الحالي حتى الآن، بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، القادم من الجونة. 

واستقر موسيماني على رحيل 3 لاعبين في الفترة المقبلة، على رأسهم الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي ترك مكانه كلاعب أجنبي في القائمة لصالح بواليا.

جيرالدو دا كوستا

أصبح جيرالدو أول اللاعبين المستبعدين من الأهلي، واستقر بطل على وضع اللاعب في قائمة الانتظار خلال الفترة الحالية.

وفي حال رفض اللاعب التواجد في قائمة الانتظار، سيكون الأهلي مضطرا للتوصل إلى حل ودي مع جيرالدو، حتى لا تتفاقم الأمور ويتقدم بشكوى للمطالبة بمستحقاته المالية.

ويسعى الأهلي للتخلص من جيرالدو خلال الفترة الحالية، حتى لا يتحمل النادي تكاليف قيمة عقده بالكامل.


أحمد ياسر ريان  

موسيماني أوصى مسؤولي النادي بإعارة المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان في الانتقالات الحالية، في ظل تواجد كل من والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف في مركز المهاجم، بجانب إجادة النيجيري جونيور أجايي ومحمود كهربا للعب في نفس المكان.

وكان ريان تلقى عروضا من سموحة والجونة لاستعارته خلال المرحلة المقبلة، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع الأهلي.


صلاح محسن

أصبح المهاجم الشاب صلاح محسن، ضمن اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن صفوف الأهلي أيضا في الفترة الحالية، خاصة وأن اللاعب لا يشارك أساسيا.

محسن تلقى عرضين من إنبي وسموحة لاستعارته في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يحسم اللاعب موقفه منهما خلال الأيام القليلة المقبلة.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - من يرحل عن الأهلي المصري؟.. فرمان موسيماني يحسم الأمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق