اخبار اليمن - وزير المالية اليمني يؤكد إعادة بناء المؤسسات المالية وتحصيل الموارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وزير المالية اليمني، أهمية إعادة بناء المؤسسات المالية وتحصيل الموارد وفقاً لاستراتيجية واضحة للإسهام في تعافي ونهوض الاقتصاد.

وشدد سالم بن بريك خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من المسؤولين بالوزارة، على أهمية التركيز على تعزيز الشراكة القائمة مع شركاء الحكومة اليمنية والمانحين من الأشقاء والأصدقاء والمجتمع الدولي لضمان نجاح خطط ومساعي انتشال من الأوضاع الراهنة في مختلف مجالات الحياة وقطاعاتها. 

وقال ابن بريك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية ( سبأ ): إنّ العمل الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي في أثناء وصول الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، خلق لدى الحكومة تحدياً كبيراً ولن يثنيها عن مواصلة جهودها وأداء مهامها ومسؤولياتها وفقا للبرامج والخطط الشاملة في شتى جوانب الحياة وبمقدمتها الجانب المالي والاقتصادي والخدمي.

واستقبل مطار عدن الدولي، أمس الأحد، أول رحلة جوية قادمة من عقب 5 أيام من إغلاقه إثر الهجوم الإرهابي .

وتحدّت السلطات اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، الواقع المؤلم الناتج عن الإرهاب الحوثي، وسابقت الزمن لاستئناف الملاحة الجوية لتؤكد بذلك قدرتها على صد المليشيات التي تستهدف اغتيال الحكومة الجديدة وعرقلة عودة الحياة في المناطق المحررة. 

وجاء هذا الإنجاز باستئناف حركة الملاحة الجوية عبر مطار عدن الدولي، في أعقاب أسوأ هجوم صاروخي على المطار استهدف الحكومة اليمنية الجديدة، وأسفر عن قتل وإصابة مدنيين أبرياء. 

الانتصار على الكارثة، سبقته توجيهات من الرئيس اليمني ، تضمنت سرعة إعادة ترميم المطار واستئناف الرحلات، وهي توجيهات نفذتها حكومة الكفاءات السياسية برئاسة الدكتور معين عبدالملك، وتجسدت واقعاً بجهود وزيري النقل والداخلية، ومحافظ عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وزير المالية اليمني يؤكد إعادة بناء المؤسسات المالية وتحصيل الموارد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق