اخبار اليمن - وفاة مارادونا.. أول تحرك رسمي في نابولي لتكريم أسطورته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعد مدينة "نابولي" الواقعة في الإيطالي من أكثر مدن العالم حزنا على وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو .

وتعتبر جماهير فريق نابولي، مارادونا هو من وضع اسم النادي على خريطة كرة القدم العالمية، منذ انتقاله له في 1984 وحتى رحيله عام 1991.

وتقديرا من المدينة سواء مسؤولين أو جماهير، فإن لويجي دي ماجيستريس عمدة "نابولي" أعلن عن رغبته في تحويل اسم ملعب الفريق من "سان باولو" إلى مارادونا.

وكتب دي ماجيستريس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لنسمي ملعب سان باولو على اسم دييجو أرماندو مارادونا".


يذكر أن مارادونا لعب دوراً رئيسياً في تحقيق نابولي للقبين للدوري الإيطالي في تاريخه حتى الآن، وذلك في 1987 و1990، ليصبح المعشوق الأول لجماهير "الباريتنوباي"، والرمز الذي لا يمس بالنسبة لهم،

فضلا عن ذلك، فإن مارادونا جعل نابولي يحقق لقبه القاري الوحيد وهو كأس الاتحاد الأوروبي وذلك موسم 1988-1989، إلى جانب كأس إيطاليا 1986-1987 والسوبر الإيطالي عام 1990.

يذكر أن مارادونا فارق الحياة يوم الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عاما بعد تدهور حالته الصحية في منزله، علما أنه خضع لعملية جراحية في المخ قبل بضعة أسابيع، لكنه غادر المستشفى في الأيام الماضية واستقر في منزله، الذي شهد أنفاسه الأخيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وفاة مارادونا.. أول تحرك رسمي في نابولي لتكريم أسطورته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق