اخبار اليمن - مقتل 20 حوثيا بصنعاء.. وخسائر فادحة للانقلابيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل 20 عنصرا حوثيا، الثلاثاء، في معارك مع الجيش اليمني بجبهة نهم، شرقي العاصمة .

وقال الجيش اليمني، في بيان، إن قواته نفذت كمينا محكما لعناصر من مليشيا الانقلابية التي تم استدراجها إلى إحدى الشعاب في جبهة "نهم"، التي تتصاعد فيها المعارك منذ أسبوعين.

ووفقا للبيان، فقد تم إطباق الحصار على المجموعات الحوثية وقتل 20 عنصرا منها وإصابة آخرين، فيما تم أسر عدد من العناصر الانقلابية.

كما استعادت قوات الجيش الوطني اليمني في العملية، عدد من الآليات القتالية والأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة كانت بحوزة المليشيات.

وأشار البيان، إلى أن المعارك ما تزال على أشدها على امتداد جبهات القتال بنهم، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وتكبدت مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر فادحة جراء تصعيدها العسكري غرب وصحراء الجوف، حيث شُيعت خلال الأسبوعين الماضيين، أكثر من 200 قياديا بارزا منها في صنعاء.

وأقرت المليشيا الحوثية،  بمقتل 4 عناصر حوثية بينهم ضابط، تم تشييعهم في محافظة ذمار، جنوب صنعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مقتل 20 حوثيا بصنعاء.. وخسائر فادحة للانقلابيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق