اخبار اليمن - موسيماني يهدم صفقة الأهلي مع بيراميدز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسبب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري في إفشال الصفقة المرتقبة التي كان مقررا عقدها بين النادي الأحمر ومواطنه بيراميدز.

وكانت مصادر إعلامية أكدت في الفترة الأخيرة أن إدارة النادي الأهلي تواصلت خلال الفترة الأخيرة مع نظيرتها في بيراميدز من أجل إنهاء فترة الجفاء التي كانت سائدة بين الجانبين، وإرساء فترة جديدة من التعاون يقوم خلالها الجانبان بتبادل اللاعبين. 

وطلب الأهلي ضم محمد فاروق لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون أولى ثمار هذا التعاون المرتقب، بينما كان بيراميدز سيحصل على بعض اللاعبين الذين يفكر الأهلي في بيعهم أو إعارتهم.

لكن مصدرا بالجهاز الفني للأهلي، كشف في تصريحات خاصة لمراسل "العين الرياضية" عن رفض موسيماني المدير الفني التعاقد مع محمد فاروق، لينسف الصفقة المنتظرة من الأساس.

وشدد المصدر على أن المدير الفني أخطر لجنة التخطيط بعدم الحاجة الفنية لجهود فاروق خلال الموسم الجديد، فى ظل التعاقد مع طاهر محمد طاهر، وعودة محمد شريف من الإعارة، علاوة على وجود كل من وليد سليمان وحسين الشحات وجونيور أجايي.


وأشار إلى أن مسؤولي الأهلى توصلوا لاتفاق مع مسؤولي بيراميدز على عقد صفقة تبادلية تقضي بانتقال أحمد الشيخ إلى الأخير، مقابل حصول الأهلي على خدمات فاروق الذى سبق له اللعب للفريق الأحمر عام 2014.

لكن جاء رفض موسيماني لضم فاروق ليدفع مسؤولي النادي الأهلي لصرف النظر عن ضم اللاعب خلال الفترة الحالية والاكتفاء بنجوم الفريق الحاليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - موسيماني يهدم صفقة الأهلي مع بيراميدز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق