اخبار اليمن - 3 بدائل.. كيف يعوض الأهلي محمد هاني في "نهائي القرن"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدمة قوية تلقاها الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة أفريقي بيتسو موسيماني، بعد إصابة لاعبه محمد هاني مع منتخب .

هاني شارك أساسيا في الفوز الذي حققه منتخب مصر على نظيره توجو بنتيجة 1-0، مساء السبت، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وبعد المباراة، أعلن الجهاز الطبي للمنتخب المصري تعرض محمد هاني للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى 3.

إصابة الظهير الأيمن الشاب قد تبعده عن فريقه الأهلي خلال مباراة الزمالك، المقرر لها 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمعروفة إعلاميا باسم "نهائي القرن".

وسيكون على المدرب الجنوب أفريقي الاختيار بين 3 بدائل لتعويض محمد هاني، حال تأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقبلة، لا سيما في ظل استحالة مشاركة أحمد فتحي، الذي خاض معظم مباريات البطولة، عقب انتقاله إلى بيراميدز.

حسين الشحات

الحل الأول أمام موسيماني سيكون الاعتماد على الجناح حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن خلال المباراة المقبلة.

الشحات لعب في هذا المركز لفترات طويلة مع فريقه الأسبق مصر المقاصة، قبل الانتقال إلى مركز الجناح الأيمن مع فريق العين الإماراتي.


وفي هذه الحالة، سيبحث مدرب الأهلي عن لاعب آخر للمشاركة في مركز الجناح الأيمن، ويعتبر الأقرب هو اللاعب المخضرم وليد سليمان.

رامي ربيعة 

الجهاز الفني للأهلي يفكر أيضا في الدفع برامي ربيعة في الجبهة اليمنى خلال مباراة الزمالك، حال تأكد غياب محمد هاني عن المباراة.

ربيعة كان يشارك في هذا المركز على مدار فترات طويلة عندما كان يعاني الأهلي من نقص عددي فيه، قبل أن يعود إلى مركزه الأصلي في قلب الدفاع.


وسيبدأ موسيماني في الدفع باللاعب في هذا المركز خلال التدريبات المقبلة، لتجهيزه لإمكانية الاستعانة به مؤقتا أمام الزمالك.

 أليو ديانج

أما الحل الثالث الذي قد يلجأ إليه الأهلي، فهو الاعتماد على لاعب الوسط المالي أليو ديانج في مركز الظهير الأيمن.


لاعب الوسط المالي اليو ديانج يحظى بثقة بيتسو موسيماني في ذلك المركز، واعتمد عليه فيه خلال المباريات الأخيرة للفريق بمسابقة الدوري المصري.

ويمتلك ديانج قدرات دفاعية تؤهله للعب في مركز الظهير الأيمن،  وسيفاضل المدير الفني بينه وبين الشحات وربيعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - 3 بدائل.. كيف يعوض الأهلي محمد هاني في "نهائي القرن"؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق