اخبار اليمن - سيرينو صفقة الأهلي المصري المنتظرة.. جوكر بـ5 مراكز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن الأورجواياني جاستون سيرينو، مهاجم فريق صن داونز أفريقي، سيرتدي قميص الأهلي المصري قريبا.

وأكدت صحف جنوب أفريقية، أن الاتفاق تم بين الأهلي وصن داونز على انتقال اللاعب لبطل لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين دولار. 

وساعد تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدريب الأهلي على تسهيل الصفقة، خصوصا وأن الأهلي يبحث عن مهاجم لتدعيم صفوف الفريق في ظل عدم اقتناع موسيماني بالسنغالي أليو بادجي.

وتتحمس إدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب، خصوصا بسبب خبرته في الملاعب الأفريقية، وعدم احتياجه وقت للانسجام مع الفريق لمعرفته بشخصية موسيماني وطريقة لعبه.

مشوار سيرينو

لم يلعب سيرينو في أندية كبيرة قبل انتقاله لصن داونز في يناير 2018، حيث كان له تجربة في نادي أورجواياني بالدرجة الثانية في بدايته الكروية، ثم انتقل للدوري التشيلي حيث لعب في ناديي سان لويس وسان فيليب، ثم لعب في فريق بوليفار البوليفي.


رحلته الأفريقية

خلال أكثر من موسمين لعبها سيرينو مع صن داونز تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني، شارك اللاعب في 100 مباراة مع الفريق أحرز خلالها 24 هدفا وصنع 29.

ورغم أن سيرينو من أمريكا اللاتينية لكن تجربته مع صن داونز منحته خبرة اللعب في قارة أفريقيا، حيث شارك اللاعب في 16 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، كان آخرها أمام الأهلي المصري في أياب دور الـ8 من النسخة الحالية للبطولة، وخرج صن داونز بمجموع المباراتين، لكن سيرينو أحرز هدف في مرمى الأهلي فريقه المنتظر.


الجوكر الجديد

ومع رحيل الجوكر أحمد فتحي عن الأهلي المصري، يمكن أن يطلق على سيرينو لقب الجوكر الجديد، حيث يلعب في 5 مراكز في الملعب، وفقا لإحصائيات موقع ترانسفير ماركت.

ويشارك اللاعب في أغلب الأحيان في مركز رأس الحربة، لكنه يجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، فضلا عن أدواره الدفاعية حيث شارك في مركزين الوسط المدافع "رقم 6" و"رقم 8".

إجادة اللاعب للأدوار الدفاعية أحد أهم أسباب تمسك موسيماني بضم سيرينو، خصوصا وأن خطة المدرب تقارب الخطوط والضغط على المنافسين في جميع نقاط الملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - سيرينو صفقة الأهلي المصري المنتظرة.. جوكر بـ5 مراكز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق