اخبار اليمن - الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة 100 عنصر حوثي في معارك وغارات شرق صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الجيش اليمني، مقتل وإصابة 100 من عناصر مليشيا في مديرية نهم شرقي ، وذلك خلال معارك وغارات للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال الجيش الوطني، في بيان، إن قواته مسنودة بالمقاومة الشعبية، كسرت عدة هجمات انتحارية نفذتها مليشيا الحوثي بجبهة نهم، في مسعى منها لتحقيق أي تقدم ورفع معنويات أتباعها المنهارة، لكنها لم تحصد سوى خسائر بشرية فادحة. 

وأكدت مصادر عسكرية لـ"العين الإخبارية"، أن رقعة المعارك توسعت بشكل واسع على امتداد جبهات نهم والأطراف الغربية لمحافظة النفطية، بعد التصدي لكافة محاولات التسلل الحوثية.  

وأشارت المصادر، إلى أن مقاتلات العربي بقيادة السعودية، دكت مجاميع حوثية بـ17 غارة جوية، استهدفت أرتال ودورية عسكرية وحققت إصابات مباشرة.

وفي محافظة الجوف، تمكنت قوات الجيش اليمني، من تأمين مواقع "الأضلع، الشهلا، و النزلتين"، بعد دحر مليشيات الحوثية من تلك المواقع الاستراتيجية و تكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.  

وذكر الجيش اليمني، أن عدد من جثث المليشيا الحوثية لازالت متناثرة في التلال وصحاري محافظة الجوف.

وكانت قوات الجيش اليمني أعلنت في وقت سابق، الخميس، انتصارات نوعية في محافظتي الجوف وصعدة، بعد معارك انتهت بأسر عدد من بينهم قيادي ميداني، واغتنام 5 دوريات عسكرية بكامل عتادها.

وتكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الأيام الماضية، خسائر فادحة في محافظتي الجوف ومأرب، وهو جعلها تلجأ لتكثيف هجماتها الإرهابية على الأراضي السعودية عبر الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المصنوعة إيرانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة 100 عنصر حوثي في معارك وغارات شرق صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق