اخبار اليمن - انتصارات للجيش اليمني.. أسرى حوثيين واغتنام 5 دوريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت قوات الجيش اليمني، الخميس، انتصارات نوعية في محافظتي الجوف وصعدة، بعد معارك انتهت بأسر عدد من بينهم قيادي ميداني.

وقال الجيش الوطني، إنه تمكن من أسر مجموعة من عناصر مليشيات الانقلابية أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة "بير المرازيق" بمحافظة الجوف، شمالي البلاد.

وذكر الجيش، في بيان، إن قواته مسنودة بالمقاومة الشعبية، استدرجت المجاميع الحوثية إلى "كمين محكم"، أثناء التسلل إلى موقع عسكري تم تحريره مؤخرا باتجاه بير المرازيق، البوابة الشرقية لمدينة الحزم.

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة، من إطباق الحصار على المجاميع المتسللة وأوقعت عدداً منهم بين قتيل وجريح، فيما تمكنوا من أسر آخرين بينهم قيادي ميداني.

كما تمكنت ، من اغتنام 5 دوريات حوثية بعتادها وعدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر، وفقا للبيان.

وساندت مقاتلات العربي بقيادة السعودية، المعارك على الأرض، وشن سلسلة غارات استهدفت تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بالجوف، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات القتالية وسقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وفي محافظة صعدة، أعلن الجيش اليمني، الخميس، مقتل ما لا يقل عن 5 عناصر حوثية، في قصف مدفعي بجبهة باقم، شمالي المحافظة، بالتزامن مع غارات جوية للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وتكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الأيام الماضية، خسائر فادحة في محافظتي الجوف ومأرب، وهو جعلها تلجأ لتكثيف هجماتها الإرهابية على الأراضي السعودية عبر الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المصنوعة إيرانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - انتصارات للجيش اليمني.. أسرى حوثيين واغتنام 5 دوريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق