اخبار اليمن - موجز العين الإخبارية للسياحة.. كنوز السعودية ونافورة دبي العملاقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سياحة وسفر

العين الإخبارية

الأحد 2020/10/4 11:18 م بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

توصف المنتجعات السياحية في إيطاليا بأنها من أماكن الزيارة في فصل الصيف؛ حيث روعة المناظر الطبيعية، والهدوء الذي يبحث عنه الكثيرون.

تستعد "ذي بوينت" الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في والتي تديرها "نخيل مولز" لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم.

أعلنت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية استعدادها لتوفير طائرات وطيارين وخدمات صيانة لمنافستها شركة الخطوط الجوية أفريقية المتعثرة كجزء من مشروع مشترك مع حكومة جنوب أفريقيا.

أطلق جناح السعودية في إكسبو 2020 دبي حملته التطوعية بالشراكة مع مؤسسة ، في خطوة تهدف إلى استقطاب 1000 مواطن ومواطنة من المملكة للمشاركة بالعمل التطوعي في الجناح طيلة فترة فعاليات المعرض العالمي، الذي سيقام ما بين أكتوبر 2021 وحتى مارس 2022.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - موجز العين الإخبارية للسياحة.. كنوز السعودية ونافورة دبي العملاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق