اخبار اليمن - بالصور.. موسيماني يتسلم مقاليد الحكم في الأهلي المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رياضة

العين الرياضية

الجمعة 2020/10/2 06:45 م بتوقيت أبوظبي

وصل أفريقي بيتسو المدير الفني الجديد لفريق الأهلي المصري، إلى مقر النادي بالعاصمة القاهرة، مساء الجمعة، لبدء مهمته مع القلعة الحمراء بشكل رسمي.

الأهلي تعاقد مع موسيماني بشكل رسمي (الخميس)، لخلافة السويسري رينيه فايلر بعد فسخ العقد مع الأخير بشكل ودي، استنادا لوجود شرط يتيح للطرفين ذلك دون دفع أي شروط جزائية خلال أول 10 أيام من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وجاء تعاقد الأهلي مع موسيماني قبل أسبوعين فقط من المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي، على استقبال موسيماني بحضور محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

والتقط موسيماني صورا تذكارية مع دولاب بطولات الأهلي، ودرع نادي القرن العشرين في أفريقيا، قبل بدء الاجتماع مع مسؤولي النادي.


وكان موسيماني وصل إلى القاهرة صباح الجمعة، وسيخوض أول مران له مع الفريق مساء اليوم ذاته، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الأحد المقبل، في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بالصور.. موسيماني يتسلم مقاليد الحكم في الأهلي المصري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق