اخبار اليمن - موجز العين الاقتصادي.. قفزة بأسعار الطاقة في تركيا وحرب حوثية على اقتصاد اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اقتصاد

العين الإخبارية

الجمعة 2020/10/2 01:11 ص بتوقيت أبوظبي

ترصد "العين الإخبارية" أبرز الأحداث في مجال الاقتصاد، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي أحداث القطاع المهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

رفعت السلطات التركية، أسعار الكهرباء 5.75% اعتبارا من الخميس، وذلك بعد ساعات قليلة من زيادة شهدتها أسعار البنزين.

تسعى إثيوبيا بوتيرة متسارعة للتوسع في استخدامات الطاقة المتجددة بهدف تحديث وسائل النقل والمواصلات بالبلاد.

صعّدت مليشيا الانقلابية من حربها الممنهجة على الاقتصاد اليمني، وسياسة تجويع وإفقار الشعب، وذلك بإغلاق عدد من البنوك وشركات الصرافة.

أعلنت شركة "رولز رويس" لصناعة المحركات، الخميس، أنها تسعى إلى تعزيز ميزانيتها التي تضررت بشدة بسبب جائحة ، من خلال إصدار أسهم وسندات جديدة والحصول على ائتمان جديد.

أكدت دولة العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ودولة إسرائيل أهمية التعاون المشترك في مجال الطاقة، باعتباره خطوة نحو شرق أوسط أكثر استقرارا وتكاملا وازدهارا.

جدد التزامه باتفاق أوبك+ في الصادرات النفطية للشهر الثاني على التوالي، وخفض الصادرات بنحو 160 ألف برميل يوميا.

أكد أحمد بن علي محمد الصايغ، وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، أن التطورات والتحولات والتنمية التي شهدتها الصين على مدى العقود السبعة الماضية لم يكن لها أثر على أفراد المجتمع الصيني فقط، بل شملت آسيا وأنحاء العالم كافة.

7 ثوانٍ قد تكون كافية حتى يقرر المسؤول عن التوظيف داخل الشركات إذا كنت مناسبا لشغل الوظيفة الشاغرة من عدمه، هذه هي المدة التي حددتها بحوث رصد حركة العين لإجراء قراءة سريعة للسيرة الذاتية.

أعلنت شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات السعودية "بترو رابغ" عن توقيعها 3 اتفاقيات مشتركة لتسهيلات وقروض دوارة بقيمة 7.5 مليار ريال.

يشهد اليوان الصيني منذ 2015 وجودا قويا في الأسواق العالمية، بعد خطوات دولية عززت حضوره عالميا، ما دفع صندوق النقد الدولي في نهاية عام 2015 إلى اعتماد العملة ضمن عملاتها التي تبنى من خلالها الأصول الاحتياطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - موجز العين الاقتصادي.. قفزة بأسعار الطاقة في تركيا وحرب حوثية على اقتصاد اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق