اخبار اليمن - فيديو.. بمشاهد من قلب أفريقيا.. تعاقد تاريخي بين الأهلي المصري وموسيماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رياضة

العين الرياضية

الخميس 2020/10/1 03:50 م بتوقيت أبوظبي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بيانا رسميا يعلن فيه تعيين أفريقي بيتسو موسيماني مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر.

ويعد هذا المدرب الأفريقي الأول الذي يقود فريقا مصريا في تاريخ الدوري المصري.

بيان الأهلي جاء بعد جلسة مجلس إدارة النادي، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد، ونص على إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة.

وقال الأهلي إن مطالب فايلر لم تكن مدرجة في بنود التعاقد، وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأشار الأهلي إلى التعاقد مع موسيماني اعتبارا من الجمعة 2 أكتوبر/تشرين الأول، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

وينضم للجهاز الفني للمدرب الجديد، المساعد المصري سامي قمصان، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، واللذان تم الإبقاء عليهما، برفقة سيد عبد الحفيظ مديرا الكرة.


وقدم الأهلي مدربه الجديد موسيماني من خلال فيديو، لمشاهد مصورة من قارة أفريقيا، مع اقتباس بعد كلمات الإعلام الجنوب أفريقي حول التعاقد الجديد، وتحية من موسيماني لجماهير الأهلي باللغة العربية قال فيها: "السلام عليكم".

وكان رينيه فايلر غادر ، الأربعاء، عقب انتهاء مباراة الأهلي والترسانة في دور الـ16 من كأس مصر، بعدما أبلغه الأهلي رسميا بإنهاء التعاقد معه، وفقا لبند يمنح الطرفين فسخ العقد في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري دون شروط جزائية.

قرار الأهلي جاء بعد إصرار فايلر على الحصول على إجازة أول أكتوبر/تشرين الأول، والسفر لسويسرا دون تقديم أي ضمانات للعودة، وقيادة الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 من نفس الشهر، أمام الوداد المغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - فيديو.. بمشاهد من قلب أفريقيا.. تعاقد تاريخي بين الأهلي المصري وموسيماني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق