اخبار اليمن - بالفيديو.. إصابة مروعة تفقد صنداونز جناحه الطائر أمام الأهلي المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رياضة

علي البحيري

الأحد 2020/2/9 02:02 م بتوقيت أبوظبي

ثابيلو مورينا

تعرض فريق صنداونز أفريقي لضربة قوية قبل مواجهة الأهلي المصري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد إصابة جناحه الطائر  ثابيلو مورينا للإصابة.

وأعلن النادي الجنوب أفريقي عبر موقعه الرسمي تعرض مورينا لإصابة بقطع وتلف في أربطة الكاحل الأيمن، وخضوعه لعملية جراحية ستبعده فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

وجاءت إصابة مورينا القوية خلال فوز صنداونز على سوبر سبورت 1-0 (السبت) في دور الـ16 الأول لبطولة كأس جنوب أفريقيا، ليغادر الملعب قبل 15 دقيقة من النهاية.


وكان مورينو أثار الجدل بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل دقائق من إصابته المروعة، بعد انتشار مقطع فيديو له باللقاء أثناء قيامه بالركض بصورة فائقة للحصول على الكرة في إحدى هجمات فريقه.

وكان مورينا (26 عاما) انضم لصنداونز في صيف 2016 قادما من بلومفونتين الجنوب أفريقي، وشارك مع الفريق من وقتها في 145 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 18 أخرى.

وتوج الجناح الطائر بلقب الدوري الجنوب أفريقي مرتين مع صنداونز، بجانب حصده لقبا لكأس جنوب أفريقيا ولقبا للسوبر الأفريقي.


ومن المقرر أن يحل صنداونز ضيفا على الأهلي يوم 29 من الشهر الحالي في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا، قبل أسبوع واحد من مباراة العودة في بريتوريا عاصمة جنوب أفريقيا.

يذكر أن قرعة هذا الدور التي أجريت قبل عدة أيام أوقعت الفريقين في مواجهة مكررة بنفس الدور بعد النسخة السابقة التي ودعها الأهلي من ربع النهائي أيضا أمام الفريق ذاته بخسارة ثقيلة 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

شاهد انطلاقة جناح صنداونز المذهلة وإصابته المروعة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق