اخبار اليمن - "أمنية" تحقق أحلام 674 طفلا من 26 جنسية في عام التسامح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مجتمع

وكالة أنباء

الإثنين /1/6 05:19 م بتوقيت أبوظبي

المؤسسة تسعى لنشر السعادة في قلوب الأطفال - أرشيفية

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" عن نجاحها في تنفيذ استراتيجيتها خلال عام التسامح 2019، عبر تحقيق أمنيات 674 طفلاً وطفلة داخل وخارج الإمارات من الذين يُعانون حوالي 70 مرضاً يُهدّد حياتهم. 

وقالت حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار رئيس دولة الإمارات، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية": "يُسعدنا أن نتمكن خلال عام التسامح من تحقيق أمنيات 674 طفلاً وطفلة من حوالي 26 جنسية إبرازاً لإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الإنساني الخالد في حبّ الخير والعطاء".

وأعربت عن اعتزازها بتفوّق المؤسسة في تحقيق استراتيجيتها، وتمكّنها من نشر السعادة في قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم.

وأشارت إلى أن المؤسسة تمكّنت من تحقيق 326 أمنية داخل دولة الإمارات، و173 في الأردن و175 أمنية في .

ولفتت إلى وجود زيادة ملحوظة في أمنيات الأطفال ضمن فئة "أودّ أن أحصل" والتي وصلت إلى 627 أمنية تضمّنت الرغبة في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطوّرة، إضافة إلى تحقيق 42 أمنية في فئة "أودّ أن أذهب"، و4 أمنيات في فئة "أودّ أن أكون"، وأمنية واحدة ضمن فئة "أودّ أن ألتقي".

وأشادت بالدعم المادي والمعنوي الكبير الذي تحصل عليه مؤسسة "تحقيق أمنية" من قيادة الإمارات، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

واختتمت بالقول: "بدأت المؤسسة بوضع الخطط الاستراتيجية لإطلاق العديد من المبادرات والفعاليات خلال عام (الاستعداد للخمسين)".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق