اخبار اليمن - رئيس نابولي ينفي التفاوض مع أليجري

بوابة العين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رياضة

أحمد الغريب

الأربعاء 2019/12/4 09:34 م بتوقيت أبوظبي

ماسيميليانو أليجري

نفى أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، وجود اتصالات مع ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق، بشأن تدريب فريق خلال الفترة المقبلة.

نابولي عانى من تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، إذ حقق الفريق انتصاراً وحيداً خلال آخر 8 مباريات في كل المسابقات، وتراجع ترتيبه للمركز السابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة.

وذكرت تقارير إيطالية أن النادي بصدد إقالة كارلو أنشيلوتي، واتخاذ قرار بتعيين مدرب جديد للفريق من بين الثنائي ماسيميليانو أليجري أو جينارو جاتوزو مدرب ميلان الإيطالي السابق.

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم أتصل بأي شخص لتدريب نابولي، لدي علاقة جيدة مع أليجري لكنني لم أتحدث إليه منذ فترة طويلة".


وأضاف: "في عام 2013 اتصلت بأليجري ليكون مدرباً لنابولي، لكنه كان متعاقداً مع ميلان في ذلك التوقيت، وأخبرني أنه سيأتي إلى نابولي في وقت لاحق".

واختتم: "بعد رحيله عن ميلان، كنت أعطيت كلمة لرافائيل بينيتيز لتدريب الفريق، وكلمتي أكثر جدية من العقد".

وبخلاف نابولي، فإن أليجري ارتبط بتدريب أكثر من ناد مؤخرا، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - رئيس نابولي ينفي التفاوض مع أليجري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق