اخبار اليمن - نابولي يفاوض جاتوزو لخلافة أنشيلوتي

بوابة العين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رياضة

أحمد الغريب

الأربعاء 2019/12/4 01:20 ص بتوقيت أبوظبي

جاتوزو مع أنشيلوتي

دخلت إدارة نادي نابولي الإيطالي في مفاوضات جادة مع جينارو جاتوزو، مدرب ميلان الإيطالي السابق، لتولي مسؤولية تدريب فريق خلال الفترة المقبلة، بدلا من المدرب الحالي كارلو أنشيلوتي.

ويعاني نابولي على مستوى النتائج خلال الفترة الأخيرة، إذ حقق الفريق انتصاراً وحيداً خلال آخر 8 مباريات في كل المسابقات، وتراجع ترتيبه للمركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة.

ووفقاً لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا، فإن رحيل أنشيلوتي عن "البارتينوبي" بات مؤكداً، سواء في الوقت القريب أو مع نهاية الموسم.

أما موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فذهب إلى أبعد من ذلك، وأكد أن قرار إقالة أنشيلوتي سيصدر من إدارة نابولي في العاشر من ديسمير/كانون الأول الجاري.

وأضاف أن نابولي دخل في مفاوضات جدية مع جاتوزو على مدار الـ48 ساعة الماضية، لمعرفة موقفه من تدريب نابولي عقب مواجهة جينك البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشف المصدر عن أن العلاقة بين أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي وأنشيلوتي وصلت إلى طريق مسدود بسبب الأزمة الأخيرة، وتمرد اللاعبين على قرارات الإدارة.

وسيجد نابولي منافسة على التعاقد مع جاتوزو، من جانب نادي فيورنتينا، الذي يقترب هو الآخر من إقالة مدربه فينتشينزو مونتيلا، لسوء النتائج.

يذكر أن جاتوزو رحل عن تدريب ميلان خلال الصيف الماضي، ورفض مؤخراً عرضين للعودة للتدريب من جنوى وسامبدوريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - نابولي يفاوض جاتوزو لخلافة أنشيلوتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق