اخبار اليمن - محمد بن زايد يثمن جهود السعودية في توحيد الصف اليمني

بوابة العين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سياسة

العين الإخبارية

الثلاثاء 2019/11/5 07:38 م بتوقيت أبوظبي
مراسم توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

مراسم توقيع بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

ثمن الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الجهود الكبيرة التي قامت بها المملكة العربية السعودية في توحيد الصف اليمني. 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة عبر تويتر: "أثمن الجهود الكبيرة التي قامت بها الشقيقة المملكة العربية السعودية في توحيد الصف اليمني ودورها المحوري في التوصل إلى اتفاق الرياض".

وتابع: "تمنياتنا القلبية أن يعم الخير والسلام ربوع ، وأن ينعم شعبه بالأمن والاستقرار والتنمية".

وفي وقت سابق، وقعت الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي "اتفاق الرياض"، ما يدشن لمرحلة جديدة من وحدة الصف في مواجهة الانقلاب المدعوم إيرانياً.

pic11.jpg

حضر مراسم التوقيع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس اليمني .

كذلك حضره إلى اليمن مارتن جريفيث، وجميع سفراء الدول الـ18 المعتمدين لدى اليمن.

وجه "اتفاق الرياض" الذي رعته المملكة العربية السعودية بين الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي ضربة موجعة إلى المخططات الإخوانية التي عملت طيلة الفترة الماضية على تغذية شق الصف اليمني، خدمة للانقلاب الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محمد بن زايد يثمن جهود السعودية في توحيد الصف اليمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق