برعاية #المجلس_الانتقالي.. انعقاد اللقاء التشاوري الأول للأندية الرياضية بـ #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية من ، وحضور الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عُقد صباح اليوم الثلاثاء، في مدينة عتق اللقاء التشاوري الأول للأندية الرياضية بمحافظة .

 

وفي اللقاء ألقى الأستاذ سالم ثابت العولقي، كلمة أكد خلالها على أهمية الأندية الرياضية في المحافظة، كونها تعد من أهم المؤسسات التي تهتم بالشباب وتؤثر في المجتمع من خلال الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والتوعوية كجزء من أولويات هذه الأندية لخدمة المجتمع.

 

وأضاف العولقي:"لاشك أن الظروف التي تمر بها بلادنا قد انعكست بشكل سلبي على دور الأندية الرياضية ووضعت أمامها الكثير من التحديات والعراقيل، أهمها غياب الامكانيات وفساد المؤسسات الحكومية وعدم اهتمامها بهذا القطاع الهام".

 

وأكد العولقي اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب والأندية الرياضية والعمل على مساندتها لتجاوز كافة التحديات والعراقيل.

 

وكان أصيل بن رشيد، مدير إدارة الشباب والطلاب، بالقيادة المحلية بالمحافظة، قد رحّب في بداية اللقاء بالأستاذ سالم العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وممثلي أندية المحافظة، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام المجلس الانتقالي بأوضاع الشباب والرياضيين بالمحافظة.

 

وناقش المجتمعون هموم أندية المحافظة ومشاكلها وعدد من الرؤى والتصورات المقدمة لتحسين أوضاع الأندية الرياضية وتفعيل أنشطتها في كافة المجالات.

 

حضر اللقاء عيدروس باعوضة، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وجمال شنيتر، مدير إدارة الإعلام في القيادة المحلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق