بن عطاف: #حكومة_معين تخذل #المهرة وتطالب بتجريدها من إيراداتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الثلاثاء 23 يوليو 2019 09:55 صباحاً

قال عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ جمال بن عطاف، ‏في الوقت الذي تنفق فيه دول اقليمية ودولية مئات الملايين من الدولارات للمثيري الفوضى في لأجل افشال السلطة المحلية ‎حكومه معين تخذل المهره وتطالب بتجريدها من إيراداتها فيحرم شعب المهرة من الخدمات وسيكون مصيرهم مثل يشحتو من الحكومة قيمة وقود الكهرباء فلا يجدوه.

 

 

وتابع قائلًا: ‏رغم تحفظنا على رفع العلم اليمني في المهرة الا أن ‎حكومه معين تخذل المهره وهي رسالة لكل أبناء انكم مستهدفون من قبل حكومات الاحتلال ولو قدمتم ما قدمتم من التنازلات فهم يبحثون عن ثرواتكم ولا يهمهم الإنسان فهذا شعار وتعز وعليه يجب الالتفاف حول ثروات الجنوب الوطنية.

 

 

وأضاف عبر تغريده له بتويتر يقول فيها: ‏‎حكومه معين تخذل المهره فقد زارها ومكث فيها اسبوعا كاملا بعد الإعصار المدمر وقد تم تقييم حجم الأضرار ب 2 مليار في البنية التحتية هذا غير أملاك المواطنيين الخاصة وتعهد بدفعها ولم يوفي بما وعد.

 

 

وأختتم التغريده بقوله:  وقامت المهرة من تحت الإعصار معتمده على نفسها بقيادة حكيمة من المحافظ باكريت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق