مليشيا #الحوثي تعترف بسحل جثة قيادي بارز بصفوفها!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعترفت مليشيا بقيام عناصرها بسحل جثة القيادي الحوثي "مجاهد قشيرة " والتمثيل بها.

 

 

وكان القيادي الحوثي، قد لقى مصرعه السبت الماضي، في اشتباكات مع القيادي الحوثي محمد الشتوي المعين من المليشيا مديراً للأمن السياسي في عمران والذي كان قد لقى حتفه ايضا في تلك الاشتباكات.

 

 

وقالت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، في تصريح رسمي أنها ستحقق بما اسمته التصرفات المنفلتة التي ارتكبت تجاه جثة " قشيرة ".

 

وجاءت تصريح داخلية المليشيات بعد انتشار مقاطع فيديو، لعملية السحل والتنكيل بجثة القيادي الحوثي " قشيرة " والذي كان قد قتل بعد محاصرته من قبل انصار القيادي الشتوي.

وأظهرت مقاطع الفيديو، ممارسات سيئة للعناصر الحوثية التي تقوم بسحل جثة " قشيرة " والتنكيل بها بكسر اضلاعه وبقر بطنه.

 

 

وكانت مليشيا الحوثي أصدرت بيانا السبت الماضي، أعلنت فيه مصرع القيادي الحوثي "مجاهد قشيرة " ووصفته بأنه زعيم عصابة للقتل.

 

وأفادت مصادر محلية، أن القيادي الحوثي الشيخ القبلي مجاهد قشيرة، دخل في صراع مع القيادي الحوثي محمد الشتوي المعين من المليشيا مديرا للأمن السياسي في عمران , على خلفية الخلاف على الجبابات المالية وتوزيع المساعدات، وتطورت إلى اشتباكات .

 

 

وأضافت المصادر، أن قشيرة قام بقتل القيادي الحوثي الشتوي وشقيقه مع عناصر آخرين ، قبل أن يتمكن مسلحي الشتوي من محاصرة قشيرة وقتله مع أحد مسلحيه فيما تمكن مسلحين آخرين من الفرار.

 

 

ورغم أن مليشيا الحوثي تلتزم الصمت بحوادث الاشتباكات المسلحة بين قياداتها، إلا أنها خرجت هذه المرة ببيان تتهم فيه أحد قياداتها الصرعى بأنه زعيم عصابة.

 

 

 

وأوضحت المصادر،أن القيادي الحوثي القتيل قشيرة الذي وصفته المليشيا بأنه زعيم عصابة ، هو من القيادات التي ساعدت على دخول عمران والوصول إلى ، وشارك في القتال في صفوف المليشيا في أكثر من جبهة .

 

 

وأفادت المصادر أن المليشيا اختارت الانحياز للشتوي، لأنه من القيادات القديمة في الحركة، ويعد مقتله خسارة كبيرة للمليشيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا #الحوثي تعترف بسحل جثة قيادي بارز بصفوفها! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق