قائد #الحزام_الامني في #ابين يجتمع بمدراء الادارات العامة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس القائد / عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع م/ أبين الاجتماع الدوري للمدراء الإدرات لقيادة الحزام الامني .

وفي الاجتماع الذي عقد عصر يومنا هذا في مقر قيادة الحزام مكتب القائد العام رحب السيد بمدراء الإدرات.

 

وأشار القائد السيد بان العمل الاداري في مقر قيادة الحزام الأمني قد شهد تحسن ملحوظ في الفترة الاخيرة من خلال التنظيم والتخصص في العمل لكل إدارة وقال أن هذا التحسن جاء نتيجة لدعم من مكتب العربي م/ من قيادة الدعم والإسناد التي ترعاها دولة الامارات العربية ومثمناً في الوقت نفسة التعاون من دائرة الإمداد والتموين ومديرها الاخ / وسيم العمري وكان لهذا التعاون اثره الايجابي في عمل الإدرات كما استعرض الاجتماع اهمية التعاون الإيجابي فيما بين كل الإدرات والعمل بروح الفريق الواحد حتى يكتب النجاح للجميع .

 

وقال القائد السيد اننا في قيادة الحزام سنعمل كل مافي وسعنا لتأهيل كل الإدرات عبر توفر الكادر المؤهل والامكانيات لكل إدارة .

 

وجرى في الاجتماع الإستماع لكل مدير إدارة لطرح الهموم والصعاب وبعد الإستماع لكل المدراء تم وضع المعالجات والحلول لآغلب ماتم طرحة بشكل مباشر وجاد من القائد السيد والتزم بمعالجة ماتبقى .

 

وشدد القائد على ضرورة إلتزام كل مدراء الإدرات بالحضور والإنضباط بالدوام وحل مشاكل الأفراد اول بأول ليحصل كل فرد في الحزام حقوقة وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي سوف تساعد في تحسن الإداء الاداري في مقر قيادة الحزام.

 

حضر الإجتماع الاخ / فكري السعيدي النائب الثاني للقائد ومدراء إدرات القوى البشرية والامداد والتموين والعمليات وإدارة الرقابة والتفتيش وإدارة العلاقات العامة وإدارة الشئون القانونية والادارة الصحية وإدارة التوجية المعنوي وركن التدريب والركن الفني ومدير مكتب القائد وهيب عبدالله سعد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد #الحزام_الامني في #ابين يجتمع بمدراء الادارات العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق