#حضرموت.. الكثيري يطلع على مخرجات مذكرة التفاهم بين صندوقي النظافة والتحسين و الرعاية الاجتماعية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 23 يوليو 2019 12:55 صباحاً

اطلع و كيل محافظة لشؤون مديريات و ادي وصحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري على اليوم مخرجات مذكرة التفاهم و الشراكة بين صندوقي النظافة والتحسين و الرعاية الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت في اطار التوعية بالنظافة لمستفيدي صندوق الرعاية . 

 

و في الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي تم استعراض المرحلة الاولى من طباعة 5 ألف بطاقة استحقاق المعاش لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية و الية توزيعها .

 

واشار مدير عام صندوق الرعاية بوادي حضرموت والصحراء محمد علوي الكاف الى ان الدفاتر التي تم طباعتها تم ادخال تحديثات عليها عبر اضافة ببيانات سيتم الاستفادة منها في التتبع و المسوحات الميدانية للمستفيدين مستقبلا .

 

و قدم الكاف الشكر للسلطة المحلية على دعمها و تشجيعها لمثل هذه الافكار التي ستفيد المجتمع و تعزز العلاقات التشاركية بين الاجهزة التنفيذية .

 

معبرا عن اعتزاز صندوق الرعاية الاجتماعية بالعلاقات التعاونية مع صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء و مساهمته في طباعة الدفاتر ، الى جانب احتوى الغلاف الاخير على صورة معبرة عن التوعية بالنظافة .

 

حضر الاجتماع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر سليم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #حضرموت.. الكثيري يطلع على مخرجات مذكرة التفاهم بين صندوقي النظافة والتحسين و الرعاية الاجتماعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق