#حضرموت.. الكثيري يطلع على مخرجات مذكرة التفاهم بين صندوقي النظافة والتحسين و الرعاية الاجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 23 يوليو 2019 12:55 صباحاً

اطلع و كيل محافظة لشؤون مديريات و ادي وصحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري على اليوم مخرجات مذكرة التفاهم و الشراكة بين صندوقي النظافة والتحسين و الرعاية الاجتماعية بوادي وصحراء حضرموت في اطار التوعية بالنظافة لمستفيدي صندوق الرعاية . 

 

و في الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي تم استعراض المرحلة الاولى من طباعة 5 ألف بطاقة استحقاق المعاش لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية و الية توزيعها .

 

واشار مدير عام صندوق الرعاية بوادي حضرموت والصحراء محمد علوي الكاف الى ان الدفاتر التي تم طباعتها تم ادخال تحديثات عليها عبر اضافة ببيانات سيتم الاستفادة منها في التتبع و المسوحات الميدانية للمستفيدين مستقبلا .

 

و قدم الكاف الشكر للسلطة المحلية على دعمها و تشجيعها لمثل هذه الافكار التي ستفيد المجتمع و تعزز العلاقات التشاركية بين الاجهزة التنفيذية .

 

معبرا عن اعتزاز صندوق الرعاية الاجتماعية بالعلاقات التعاونية مع صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء و مساهمته في طباعة الدفاتر ، الى جانب احتوى الغلاف الاخير على صورة معبرة عن التوعية بالنظافة .

 

حضر الاجتماع مدير عام صندوق النظافة والتحسين بوادي وصحراء حضرموت المهندس عمر سليم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق