أمن #ابين يوضح حقيقة شائعات انزال ارهابين في سواحل منطقة #شقرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدرت ادارة أمن محافظة ابين بيان نفي عن ماتناولته عدد من المواقع الاخبارية عن رصد سفينة قامت بتهريب وانزال ارهابين الى منطقة شقرة محافظة ابين .

 

واكد البيان ان هناك غرفة عمليات ونقاط أمنية منتشرة على طول الشريط الساحلي من مختلف الاجهزة الامنية أمن عام وحزام امني وجيش. 

وان هذا الشائعات لا اساس لها من الصحة والغرض منها تشويه الاجهزة الامنية في محافظة ابين. 

 

واشار المصدر ان الاجهزة الامنية بمحافظة ابين يقضة ولن تسمح لمن تسول له نفسه النيل من أمن وأستقرار والسكينة العامة بمحافظة ابين.و معركتنا مع الارهاب مستمرة وهناك جيوب تظهر هنا وهناك ولكن ليس بما يتم اشاعته. 

 

 وسخر البيان من هذه الشائعات التي يروج لها بعض امراض النفوس الجبناء الذين اتخدوا من وسائل الاعلام وسيلة لبث سمومهم وشائعاتهم لنيل من امن واستقرار المحافظة وهذا بعيد المنال. 

 

وشدد البيان على ضرورة التكاتف ورص الصفوف والوقوف بحزم ضد الظواهر السلبية التي تسيئ لرجال وتاريخ محافظة ابين الباسلة التي اليوم رجالها يسطرون اروع البطولات والتضحيات دفاعا" عن الدين والعرض والوطن ضد المليشيات الحوثية الايرانية في كل مواقع الشرف والبطولة على مستوى الوطن. 

 

ودعا البيان جميع المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاحتماعية تحري المصداقية واخذ المعلومة من مصادرها الصحيحة . 

والله المستعان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق