#المكلا.. جمعية #الطالب تعقد ورشة ضمن مشروع تحليل الإحتياجات التدريبية لموظفيها بمؤسسة #إستدامة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الاثنين 22 يوليو 2019 10:25 صباحاً

إستكمالا لمراحل مشروع تحليل الإحتياجات التدريبية لموظفي جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا والذي تنفذه مؤسسة استدامة لتنمية القدرات عُقد صباح اليوم ورشة إدارة وتقييم الأداء الوظيفي بمؤسسة استدامة لتنمية القدرات.

 

 

حيث قدم الورشة أستشاري المشروع الأستاذ سالم أنيس عبدالعزيز متحدثا في البداية عن أهمية إدارة الأداء في تقييم عمل الموظف داخل المنظمة بما يؤثر على التقييم النهائي للمنظمة نفسها ، منوها على دور القيم والأوار المضافة في زيادة فاعلية الأدء لدى الموظف ومشددا على أهمية دور الرئيس المباشر للمنظمة في متابعة الخطط بما يتوافق مع تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمنظمة.

 

 

هذا وعوّل الاستاذ سالم أنيس على أهمية رأس المال البشري وتدريبه وتحفيزه من خلال استعراضه لنماذج قياس أداء كل موظف داخل المنظمة بما يكفل له العدالة التامة في صرف الحوافز وفقاً لأدائه خلال العام.

 

 

هذا واستعرض الأستاذ سالم أنيس تجارب ناحجة لعدد من المنظمات والشركات على المستوى المحلي والعربي والعالمي في طرق ونهج تقييمها لأداء موظفيها مبيناً أوجه المقارنة بينها تحقيقاً للطرق الأصوب والأجدى محلياً.

 

 

وتحدث المدير التنفيذي لمركز استدامة لتنمية القدرات الأستاذ عبدالرحمن بن غانم عن أهمية الاستمرارية في تقيم الاداء بما يحقق المخرج النهائي والذي يتطلب مزيدا من الجهود والجدية ,  كما توجه في ختام الورشة بالشكر لفريق جمعية رعاية طالب العلم على جهودهم السبَاقة في الحرص على الارتقاء بمستوى الجمعية من خلال تطوير مستوى الاداء للفرد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #المكلا.. جمعية #الطالب تعقد ورشة ضمن مشروع تحليل الإحتياجات التدريبية لموظفيها بمؤسسة #إستدامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق