أركان حرب المنطقة الثانية: سنكون في قمة التأهب وسنرفع اليقظة الأمنية بساحل #حضرموت

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 22 يوليو 2019 02:55 صباحاً

 

دشنت صباح اليوم الأحد بلواء الريان المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019 بحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان و رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس و مستشار قائد المنطقة العميد ركن سعيد الشعملي و قائد لواء الريان العميد ركن طالب بارجاش و قائد لواء العميد عوض الحيقي و أركان لواء حضرموت العميد علي باراس و عدد من القيادات العسكرية في الألوية التي دشنت فيها المرحلة.


و في حفل التدشين ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان نقل في مستهلها تحيات و تهاني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن بمناسبة تدشين المرحلة التدريبية الثانية للعام 2019 و التي تأتي و قوات في تقدم و سيطرة مطلقة على أرض الواقع وتمدد مستمر في مواقع كانت تسيطر عليها عصابات الشر و الإرهاب، و تم دحرها بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير و المساندة القوية من قوات العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة.


و أضاف العميد ركن عويضان إننا اليوم لابد لنا أن نكون في قمة التأهب و الإستعداد و رفع اليقظة الأمنية لدى قواتنا و نقاطنا المنتشرة بطول و عرض ساحل حضرموت لينعم المواطن بالأمن و الامان.


و شدد أركان المنطقة على رفع درجة الجاهزية و الحس الأمني و ضرورة مشاركة المجتمع في إنجاح الخطط الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة في أي موقع داخل المحافظة.


و اختتم كلمته بكلمات الشكر و الثناء لكل القيادات العسكرية و الأمنية التي رافقت عملية النجاح لقوات المنطقة العسكرية الثانية في تثبيت الأمن في مدن ساحل حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أركان حرب المنطقة الثانية: سنكون في قمة التأهب وسنرفع اليقظة الأمنية بساحل #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق