مجددا.. #سيئون على صفيح ساخن وحرائرها يطالبن برحيل الاحتلال الشمالي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 21 يوليو 2019 11:47 مساءً


في تمام الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠١٩م نفذ العشرات من حرائر وادي ومدينة وقفة احتجاجية أمام ديوان المجمع الحكومي بمدينة سيئون.


وحمل النشاطات الحضرميات لافتات كتب عليها عبارات تندد باستمرار مسلسل الاغتيالات الذي يستهدف أبناء وادي حضرموت كما رُفعت لافتات تطالب بسرعة التحرك والافراج الفوري عن ابن حضرموت الرائد بازهير ورفاقه المعتقلين لدى قبائل الفيد والغنيمة بمأرب الشمالية.


وفي ختام الوقفه الاحتجاجية تمت قراءة البيان الذي حمّل قوات الإحتلال الشمالية ممثلة بالمنطقة العسكرية الأولى سبب كل المصائب وحالات القتل والتدهور الأمني في الوادي، وطالبت الحرائر بإخراج جحافل المنطقة العسكرية الاولي التي أصبحت غير مرحب بها من قبل كافة أبناء وادي حضرموت، وتثبيت قوات بديلا لها، وأشار البيان الي حرب الخدمات من إنقطاعات متمررة للتيار الكهربائي في شدة الحرارة، وارتفاع الأسعار إلى حد جنوني لا يطيقه المواطن البسيط، في محاولة يائسة من قبل السلطات الرسمية العلياء لمحاولة تركيع الشعب، وثنيه عن استحقاقاته الوطنية العلياء.


يذكر أنه تم تسليم وكيل محافظة حضرموت نسخة من بيان الوقفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجددا.. #سيئون على صفيح ساخن وحرائرها يطالبن برحيل الاحتلال الشمالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق