مليشيا #الحوثي ترفع من وتيرة إستهدافها لمواقع القوات المشتركة في #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 21 يوليو 2019 06:23 مساءً

واصلت مليشيات المدعومة من إيران تصعيدها العسكري في ممارسة سلسلة خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية بمختلف مناطق ومديريات محافظة الساحلية غربي

 

 

وأفاد مصدر عسكري ميداني أن عناصر المليشيات المتمركزة في مواقع متاخمة ومطلة على مديرية حيس أقدمت على قصف وإستهداف مواقع في المديرية بشكل عنيف ومكثف مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة . 

 

 

حيث سقطت عدد من قذائف مدفعية الهاون بالقرب من مواقع وتحصينات القوات المشتركة ، بالإضافة الى إستخدام مدفع B10 الموجه والتي تساقطت مقذوفاته في أماكن قريبة من مواقع تمركز القوات دون أن توقع خسائر في صفوفها . 

 

 

 

وطبقاً للمصدر فقد فتحت المليشيات النار من أماكن تمركزها بشكل مكثف ومستمر من الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 مستهدفة مواقع القوات المشتركة في ذات المنطقة ، واستخدمت خلال عملية الإستهداف سلاح البرجنيف وسلاح البيكا والأسلحة القناصة . 

 

 

وارتفعت وتيرة القصف الحوثي على مواقع وتحصينات القوات المشتركة في مديرية حيس وفي محاور متفرقة منذ بدء سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ، كما تعرضت الأحياء السكنية ومنازل المواطنين الواقعة وسط أحياء المدينة لقصف مماثل أودى بحياة مواطنين أبرياء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق