خلال النصف الأول للعام الحالي ..أكثر من 145 ألف مستفيد من خدمات مستشفى #سيئون

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 21 يوليو 2019 01:20 صباحاً

بلغ عدد من المستفيدين من الخدمات الصحية لهيئة مستشفى العام خلال النصف الاول من العام 2019 الجاري 145 ألف و 685 حالة .

 

ذكر ذلك لوكالة الانباء اليمنية سبأ رئيس الهيئة العامة لمستشفى سيئون الدكتور انيس عيدي طه عيديد ، مشيرا الى ان اجمالي المستفيدين من الطوارئ بلغ 21 ألف و 139 منهم 3 ألف و 378 طوارئ توليدية و 17 ألف و 761 طوارئ عامة .

 

و اوضح عيديد ان اجمالي الخدمات الطبية للهيئة خلال نفس الفترة بلغ 36 ألف و 717 توزعت في مترددين على العيادات الخارجية و منومين لاقسام الترقيد و الولادة الطبيعية و الرعاية الصحية الاولية و العمليات الجراحية و العناية المركزة و الحضانة و الصحة الانجابية . فيما اجمالي الخدمات التشخيصية 80 ألف و 273 حالة تنوعت بين الاشعة والاجهزة التشخيصية و المختبر الى جانب 17 ألف و 556 متردد على الصيدلية .

 

و اشار رئيس الهيئة الى ان اجمالي الخدمات الطبية المتميزة بلغ 596 ضمت العمليات " القيصرية و الاورام و العظام الكبرى - عملية زراعة مفصل – و مخ و اعصاب كبرى ومتوسطة " ، لافتا الى أن مجموع العمليات الجراحية الفان و 793 عملية منها 514 عملية قيصرية.

 

و اختتم عيديد حديثة بالشكر والعرفان للطاقم العامل بالهيئة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين من محافظة والمحافظات المجاورة ، و مثمنا جهود السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني في مساندة ادارة الهيئة في تحسين الخدمة و الارتقاء بها نحو الافضل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلال النصف الأول للعام الحالي ..أكثر من 145 ألف مستفيد من خدمات مستشفى #سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق