صناع السلام #أبين تقوم بتعليق لوحات توعوية تحذيرية للمتنزهين في كورنيش الشهيد سالمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/نائف زين ناصر السبت 20 يوليو 2019 03:20 صباحاً

في إطار جهودها المجتمعية التوعوية قامت جمعية صناع السلام أبين يوم الجمعة 19يوليو 2019م و للمرة الثالثه بالنزول الميداني  التوعوي  إلى كورنيش الشهيد سالمين بمنطقة الشيخ عبدالله الساحلية زنجبار  وتركيب لوحات  تحذيرية توعوية للمتنزهين في الكورنيش عن مخاطر البحر وأيضاً توعية عدداً من الأسر في الكورنيش.

 

 

 بمشاركة فاعلة من  جمعية السيد قاسم النسوية الخيرية وبدعم مادي ومعنوي من قبل الشيخ وليد بن ناصر الفضلي والأخ منصور وادي مدير مكتب  النقل خنفر والأخ اسامه الموقري مدير عام  صندوق النظافة والتحسين أبين والأخ الرائد علي الهدهد والأخ احمد صالح والأخ محمد صالح بلعيدي.

 

 وفي هذا السياق تقدم الأخ الأستاذ بدر ناصر أحمد أبو محمد المرقشي رئيس صناع السلام أبين بالشكر والتقدير بإسمه وكل أعضاء صناع السلام أبين لكل من ساهم ودعم هذه الجهود المجتمعية التوعوية كما قدم الشكر والتقدير  للنقيب حسين المسعودي مدير البحث الجنائي في مديرية خنفر على تعاونه بنقل اللوحات  وإيصالها  للكورنيش بسيارته وأمر إثنين من جنود البحث الجنائي خنفر هما صالح الحوزه وسعيد  مهدي بالمساعدة في  التركيب.

 

واختتم ابو محمد المرقشي بتقديم خالص الشكر والتقدير  لكل من قدم وتفاعل وساهم في  هذا العمل ولو حتى بالكلمة الطيبة.

 

 وأختتم رئيس صناع السلام أبين أن هذه الجهود تأتي كجهد مجتمعي توعوي قام ويقوم به صناع السلام أبين بعد تزايد حوادث الغرق المؤسفة في الكورنيش والتي كان آخرها غرق ثلاثة أشخاص شابان وطفل قبل أيام في كورنيش الشهيد سالمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق