مؤسسة #يافع للعمل والإنجاز تدعم البحث الجنائي بيافع لبعوس بأجهزة كمبيوتر وآلات طباعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 20 يوليو 2019 02:59 صباحاً

قدمت مؤسسة يافع للعمل والإنجاز أجهزة كمبيوتر وآلات طباعة وتصوير لقسم البحث الجنائي في إدارة أمن مديرية لبعوس بيافع.

 

حيث قام رئيس مؤسسة يافع للعمل والإنجاز ألشيخ أبو انس صافي الصافي ومعه الأستاذ قاسم قحطان بتسليم عدد من أجهزة الكمبيوتر وآلات الطباعة والتصوير للأخ خالد الصلاحي رئيس قسم البحث الجنائي في مقر البحث بالمديرية.

 

وأكد رئيس المؤسسة الشيخ أبو أنس الصافي أن المؤسسة تهدف من خلال هذا الدعم لقسم البحث الجنائي إلى مساعدة القسم لتسهيل الأعمال اليومية وحفظ المعلومات وارشفتها وسرعة الوصول إليها من أجل أن ينعكس هذا الدعم لخدمة المواطنين وسرعة إنجاز أعمالهم لحيث والمواطن الهدف الأول لدينا في المؤسسة.

 

من جانبه رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية لبعوس خالد الصلاحي قدم جزيل شكره لمؤسسة يافع للعمل والإنجاز ورئيسها وإدارتها وكل داعميها لما لهم من دور متميز ورائد مبكر في دعم الأمن والاستقرار وتطوير وتحسين أداء الأجهزة الأمنية بما يعود ذلك بالنفع على المنطقة وأمنها واستقرارها.

 

وثمن الصلاحي الدور الإنساني النبيل لأبناء يافع عبر هذه المؤسسة المباركة في دعم المجالات الخدمية والتنموية والخيرية وأبرزها دعم أسر الشهداء ، وتأهيل وترميم مقرات الأمن والسلطة المحلية والمحكمة وكذا الدور الإغاثي التي تقوم به المؤسسة في أرجاء الوطن.

 

وخلال الزيارة أبلغ رئيس المؤسسة الشيخ أبو أنس الصافي تحياتي أعضاء المؤسسة لجميع منتسبي الجهاز الأمني بيافع وحثهم على مزيد من الجهود وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق