مدير مكتب الصحة بـ #المهرة في زيارة لتفقد الأوضاع الصحية في #حصوين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 20 يوليو 2019 02:49 صباحاً

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حصوين الأستاذ محمد الكهالي الجمعة مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد الذي يزور المديرية برفقة د. مبارك مزيون نائب مدير عام الصحة للشؤون الطيبة، لتفقد الأوضاع الصحية والاشكاليات التي تواجه المرافق الصحية ووضع المعالجات والحلول المناسبة.

 

وشملت الزيارة تفقد المراكز الصحية بمناطق الوادي وحصوين وصقر، وناقش مع إدارات المراكز طبيعة الاحتياجات، ووجه بإضافة غرفتين للوحدة الصحية بمنطقة الوادي وحث المقاول على سرعة الإنجاز. 

 

كما التقى عوض مبارك بمدير إدارة الصحة بالمديرية أحمد سعد الأسد وادارة المستشفى الريفي، مطلعا على نشاط هذه المرافق وأوضاعها ، مستمعا إلى احتياجاتهم ومطالبهم والصعوبات الماثلة ، مشدداً على الالتزام بالدوام والزي الرسمي ، وحثهم التفاني بالعمل ومضاعفة الجهود لما من شأنه تقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين. 

 

إلى ذلك تفقد مدير عام مكتب الصحة سير الاعمال الجارية في ترميم المستشفى الريفي وتجول بين أقسامه ، مشيدا بمستوى عمل المقاول.

 

كما أطلع على وضع الصحة الإنجابية، وتكثيف حملات التحصين. 

 

وكان في مقدمة مستقبلي مدير عام مكتب الصحة ومرافقيه الأخوة مشعجل العمودي مدير مركز حصوين الصحي ومحمد سعد قطام مدير الشؤون المالية بمكتب الصحة بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق