#ابين.. اليوسفي يشيد بمنظمة الهجرة وشريكها ديفرستي في إغاثة النازحين المتضررين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شكر الأستاذ أنيس اليوسفي - مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، منظمة الهجرة الدولية وديفرستي على سرعة الاستجابة في إغاثة النازحين المتضررين من الحريق بمخيم جول السادة جسر ٢٦ ميكلان شرق مدينة جعار. 

 

وخلال الاجتماع الذي عقدته تنفيذية إدارة مخيمات النازحين بالعاصمة زنجبار يوم أمس الخميس ١٨ / ٧ / ٢٠١٩ ، برئاسة اليوسفي وضم أعضاء الوحدة التنفيذية والمنسقين والمندوبين 

 

  أشاد اليوسفي بدور منظمة الهجرة الدولية وشريكها منظمة ديفرستي في إغاثة النازحين .

 

 وأضاف أن منظمة الهجرة الدولية كانت من المنظمات والوكالات الدولية السباقة في الاستجابة لمناشدة الوحدة التنفيذية لإغاثة النازحين المتضررين من الحريق .

 

وأشار اليوسفي في حديثه إلى أن منظمة الهجرة ومن منطلق مسئولياتها وبإعتبارها جهة مانحة، فقد استجابة على الفور لمناشدة الوحدة التنفيذية لإغاثة المتضررين وابلغت شريكها منظمة ديفرستي بسرعة توفير المساعدات الإيوائية للنازحين .

 

واكد اليوسفي الى ان التنسيق جاري مع منظمة الهجرة الدولية وشريكها ديفرستي لتقديم المساعدات الغذائية لمخيم جول السادة وكذا تقديم المساعدات الغذائية والإيوائية لبقية المخيمات التي تضررت من السيول و مياه الأمطار خلال الأسابيع الماضية .

 

والجدير ذكره أنه خلال اليومين الماضيين قام اليوسفي بمعية فريق مشترك من الهجرة وديفرستي والسلطة المحلية بالمديرية بالنزول لتفقد وتقييم الأضرار التي لحقت بالمخيم وتلمس الوضع الإنساني والمعيشي للنازحين .

 

هذا وعبر النازحين عن سعادتهم بالدعم المقدم لهم شاكرين الوحدة التنفيذية ومنظمة الهجرة وشريكها ديفرستي على كل الجهود الأنسانية التي يقوموا بها لخدمة النازحين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق