كلية التربية بـ #عدن تختتم الدورة الصيفية الاولى في صيانة الحاسوب

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الخميس 18 يوليو 2019 06:27 مساءً


اختتمت جمعية الحاسوب العلمية بكلية التربية عدن، اليوم الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ الدورة الصيفية الأولى في صيانة الحاسوب و التي استهدفت طلاب قسم الحاسوب للفترة من ١٤ الى ١٨ يوليو بمعدل ٤ ساعات يوميا.


حيث قام بالتدريب المدرب المعتمد والمعيد في قسم الحاسوب محمد جواد الذي شكر الطلاب المشاركين على اجتهادهم و الذي أثمر هذا النجاح الباهر داعيا الجميع لتطبيق ما تعلموه في هذه الدورة وتعليمه للآخرين,


من جانبها شكرت د. نوال جواد نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع قسم الحاسوب على هذه المبادرة التي تظهر جدية القسم وطلابه فعلى الرغم من الإجازة  الصيفية الا أن هذه الدورة امتازت بالإقبال والإنضباط مما يستدعي تكرارها مبدية إستعداد عمادة الكلية لتذليل كل الصعاب لما فيه من مصلحة للطالب.


هذا و ثمن د. أحمد بالحارث رئيس قسم الحاسوب الدور الكبير لعمادة الكلية في دعم مثل هذه المبادرات التطبيقية داعيا الطالب لاستغلالها والاستفادة القصوى منها منوها بأن جمعية الحاسوب العلمية بصدد تدشين دورة جديدة الأسبوع القادم في التحليل الإحصائي تستهدف طلاب الدراسات العليا في كلية التربية عدن.


و في الختام احتفل الطلاب بنجاحهم متمنيين تكرار مثل هذه الدورات شاكرين مدربهم والقسم وعمادة الكلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية التربية بـ #عدن تختتم الدورة الصيفية الاولى في صيانة الحاسوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق