نائب رئيس #الانتقالي "بن بريك" يطلع على جاهزية اللواءين الأول اسناد و11 صاعقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلع نائب رئيس مجلس الانتقالي الشيخ صباح الأثنين 15 يوليو 2019م على جاهزية اللواء الأول دعم وإسناد وكذا اللواء 11 صاعقة ( تحت التأسيس ) بمعسكر الجلاء غربي العاصمة .

 

وكان في استقباله قائد اللواء الأول العميد منير اليافعي والقائد أكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة وعددا من قيادة وضباط اللواء .

 

ووجه نائب الرئيس الشيخ هاني بن بريك كلمة أمام قيادة وضباط وأفراد اللواء الأول, شاكرا لهم الفداء والتضحية والصبر التي يبذلونها خلال التدريب, معلقا الآمال عليهم في حفظ الأمن والأمان ودحر مليشيا عقب تخرجهم الى الميادين .

 

كما شكر “بن بريك” قائد اللواء وضباطه وافراده على كل ما يقومون به من مهام كبيرة وخاصة في معركة ارساء الامن ومحاربة الارهاب .

 

واكد بن بريك بان للواء أول دعم وإسناد دور هو الأبرز في مكافحة الإرهاب والتطرف ومحاربة المليشيات الحوثية والدفاع عن القضية الجنوبية والشعب الجنوبي.

 

وقال الشيخ هاني في كلمته اليوم أمام قوات اللواء بأنه لا رجعة عن استعادة الدولة الجنوبية, رافضا القبول بأي مشاريع لا تعطي الشعب الجنوبي حقه في استعادة هويته ووطنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق