فيما تحتفل الشرطة العسكرية بـ #المهرة بتخرج الدفعة الأولى .. رئيس الجمهورية يعين مرصع قائدا لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


صدر عن رئيس الجمهورية المشير قرار جمهوري بتعيين العقيد محسن علي ناصر مرصع الكازمي قائدا للشرطة العسكرية فرع محافظة وفيما يلي ننشر نص القرار ؛


قرار رئيس الجمهورية رقم (٨٤) للسنة ٢٠١٩م بشأن تعيين قائدا للشرطة العسكرية فرع محافظة المهرة .


رئيس الجمهورية
بعد الاطلاع على دستور الجمهورية اليمنية .
وعلى القانون رقم ٦٧ للسنة ١٩٩١م بشأن الخدمة في القوات المسلحة والأمن .
وعلى مبادرة واليتها التنفيذية الموقعتين بتاريخ ٢٣/١١/٢٠١١م.
وعلى مخرجات الحوار الوطني الشامل.
وبناء على عرض رئيس هيئة الاركان العامة .
ولما تقتضيه المصلحة العلياء للبلاد .

 

قرر :

مادة (١) :
يعين الأخ محسن علي ناصر احمد مرصع قائدا للشرطة العسكرية فرع محافظة المهرة ويرقى إلى رتبة عقيد .

مادة (٢) :

يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية والنشرات العسكرية .

صدر برئاسة الجمهورية بتاريخ ٦/ يوليو / ٢٠١٩م .

عبدربه منصور هادي
رئيس الجمهورية
القائد الأعلى للقوات المسلحة

وكان العقيد محسن مرصع الكازمي قد كلف العام الماضي بقيادة الشرطة العسكرية فرع محافظة المهرة وتمكن خلال بضعة اشهر من احداث نقلة نوعية في الفرع بالمهرة وحقق الكثير من الإنجازات في الجوانب الأمنية وفي تطوير اداء الشرطة العسكرية في شتى الجوانب واحتفل يوم امس بتخرج الدفعة الأولى من منتسبيها .

محافظ المهرة يشييد بالعرض العسكري الذي اقيم بمعسكرالشرطه العسكريه بمناسبة تخرج الدفعه الأولى من منتسبيها.

أشاد محافظ محافظة المهرة الشيخ/راجح باكريت بالحفل الذي أقيم عصر يوم أمس الأحد في معسكر الشرطه العسكرية بمناسبة تخرج الدفعه الأولى من أفراد المعسكر.

ويأتي هذا الحفل برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه القائد الأعلى للقوات المسلحه جاء ذلك في خطاب المحافظ يوم أمس امام منتسبي القوات الأمن والجيش والضباط مهنئآ الأفراد الخريجين الذين هم من مختلف محافظات الجمهوريه مشددآ على ضرورة التحلي بالمعارف التدريبيبه والمهارات القتاليه التي تلقوها لرفع جاهزيتهم وتنفيذ المهام باقتدار.

كما أكد باكريت على أهمية الدور الذي تضطلع به الشرطه العسكريه في تثبيت الأمن والأستقرار والسكينه العامه في المحافظة .

من ناحية أخرى أوضح قائدالشرطه العسكريه العقيد/محسن مرصع الكازمي بأن الأفراد تلقوا على مدى" 45" يومآ تلقوا العديد من العلوم العسكريه والفنون القتاليه والتدريبيه على مختلف الأسلحه الخفيفه والمتوسطه بالإضافة إلى فنون الضبط والربط العسكري والحركة النظاميه مستعرضا الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلت لتأسيس الشرطه العسكريه في المهرة في وقت قياسي بفضل الدعم اللامحدود الذي قدمته السلطه المحليه ممثلة بالمحافظ الشيخ/راجح باكريت وقيادة العربي بقيادة المملكة من تجهيزات وخدمات للمعسكر وتدريب وتأهيل ودعم وإسناد.
كما تطرق العقيد محسن مرصع للمهام الموكله إلى الشرطه العسكريه في تأمين المنشأت العسكريه الحساسه ومراكز القيادة وكذا المدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق