أمن #الشحر يدشن البرنامج التثقيفي والإرشادي للضباط والأفراد في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 15 يوليو 2019 07:18 مساءً

دشن مدير أمن مديرية العقيد صلاح أحمد المشجري، البرنامج التثقيفي والإرشادي الذي يستهدف الضباط والأفراد وتعريفهم بالعلوم الأمنية والشرطوية طيلة مدة البرنامج الذي سيستمر ( 6 ) ستة أشهر، ويشتمل على عدد من المحاضرات والندوات في مختلف الجوانب الأمنية .


وقال مدير أمن الشحر العقيد صلاح المشجري للإعلام الأمني، مساء اليوم الإثنين، إن البرنامج التثقيفي الإرشادي يهدف إلى تطوير قدرات الضباط والأفراد في الدفاع المدني والمرور والبحث الجنائي والأدلة الجنائية والتحريات بما يسهم في الرفع من كفاءتهم في العمل الأمني بشتى مجالاته وأقسامه .


وأضاف العقيد "صلاح المشجري" في سياق حديثه، إن البرنامج سيشتمل أيضاً على محاضرات في التكتيك القتالي وتنفيذ المهام النوعية والخطوة العتادة وكيفية استخدام السلاح حيث سيتم الاستعانة خلال المحاضرات بخبرات من الجيل القديم الذي يتقن الأمور الأمنية والعسكرية بشكل دقيق .


وابتدأ البرنامج بمحاضرات في جانب الدفاع المدني القاها مساعد / خالد دحدح مدير إدارة الدفاع المدني بأمن مديرية الشحر تحدث خلالها عن أهداف وواجبات ومهام رجال الدفاع المدني في مكافحة الحرائق والإسعافات والتعامل مع الظروف الطارئة الفورية والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم .


وتطرق مساعد " خالد دحدح" في محاضرته إلى إسهام كل أفراد الأمن والشرطة في نشر الوعي بين المواطنين وإن يكون رجل الأمن قادر على عملية الإطفاء والإنقاذ أثناء الحرائق والكوارث الطبيعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق