جنوبيون يتفاعلون مع الهاشتاج #جنوبيون_تحالفنا_العربي_قوه ((رصد لأبرز التغريدات))

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاعل نشطاء ومحللون سياسيون واعلاميون جنوبيون مع الهاشتاج الذي اطلق عصر اليوم الاحد تحت عنوان #جنوبيون_تحالفنا_العربي_قوه والدي يهدف الى كشف مؤمرات شرعية الاخوان ضد العربي وتجديد التأكيد على عمق الشراكة الاستراتيجية بين الجنوب ودول التحالف العربي.

 

‏حيث كتب الاكاديمي الجنوبي حسين بن لقور :"إنخراط الجنوبيين في هذه الحرب كانت دوافعها قضيتهم الوطنية التي لم يتوقف نضالهم فيها منذ الغزو اليمني في 94 م وكذلك إيمانهم بأن وقوفهم ضد هو وقوف ضد التوسع الإيراني الذي يهدد الأمن القومي العربي.

لذلك كان موقفهم واضحا من اليوم الأول لعاصفة الحزم".

 

وتفاعل العميد احمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة وعضو هيئة رئاسة مع الهاشتاج حيث قال: ‏"نجدد التأكيد على متانة الشراكة بين الجنوبيين بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودول التحالف العربي ، العلاقة والشراكة التي تعمدت بالتضحيات المشتركة والتي ستبقى حتى تحقيق كافة الأهداف، وسنعمل دون كلل أو ملل على تطوير هذه العلاقة نحو ضمان استقرار المنطقة".

 

 

ونشر ايضا الناشط السياسي وضاح بن عطية تغريدة تحت هذا الهاشتاج حيث قال:‏

"هل انقلبت الشرعية على التحالف

تدعم الفوضى وتنشر الفتن

تدعم الإرهابيين بكل مكان

تدعم مظاهرات ضد التحالف في والمهرة وتعز

تنهب الميزانية وتدمر المؤسسات

تخلق الأزمات لإنقاذ الحوثي

أوقفت جبهات نهم وصرواح وميدي وحرض

سلموا عدد من الألوية للحوثي".

 

وقال السياسي فضل محسن الشطيري : "أتفاق حكومة الغدر الاصلاحية وحكومة الحوثي الانقلابية على المشروع الجنوبي لايحتاج الى فراسة ولا الى حدس الاذكياء ليكتشفه فهو أوضح من الشمس برابعة النهار. 

متابعا: "فصدق جعفر، وحنكة عيدروس، ونزاهة المفلحي 3 محافظين لعدن عندما اثبتوا مصداقيتهم لخدمة اصطدموا بادوات الاحمر".

 

 

ويسعى المغرد الجنوبي إلى ايصال رسالة إلى أن استقلال الجنوب يمثل حجر الزاوية لاستقرار المنطقة، بالإضافة إلى اثبات أن الجنوبيين شركاء التحالف الحقيقيين، إلى جانب توضيح خيانات قوى الشرعية للتحالف وقوات المقاومة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جنوبيون يتفاعلون مع الهاشتاج #جنوبيون_تحالفنا_العربي_قوه ((رصد لأبرز التغريدات)) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق