قائد قوات النجدة بأمن #حضرموت يؤكد جهوزية الدوريات الأمنية لتأمين فعاليات #موسم_البلدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 14 يوليو 2019 01:41 مساءً

أكد العقيد لبيد أحمد الحميري قائد قوات النجدة والدوريات بأمن ساحل في تصريح للمركز الإعلامي الأمني على الجهوزية العالية لكافة الدوريات الأمنية بمختلف مناطق ساحل حضرموت لتأمين فعاليات موسم البلدة للعام 2019م 

 

 

وأضاف العقيد الحميري، بأن الدوريات الأمنية تم توزيعها وفق خطة أمنية تم الإعداد لها مسبقاً لتأمين كافة الفعاليات التي تشهدها مدينة والمدن الساحلية الأخرى ضمن إطار فعاليات موسم البلدة. 

 

 

مضيفاً أن المهمة الأساسية لهذه الدوريات الأمنية المنتشرة حماية المواطنين والوافدين إلى مدينة المكلا حتى ينعموا باجواء فرائحية ومنع أي محاولات لتعكير صفوها.

 

 

ونوه العقيد لبيد أحمد الحميري قائد قوات النجدة والدوريات بأن هذه الدوريات الأمنية ستعمل الى جانب مهمتها وبالتنسيق والتعاون مع إدارة الدفاع المدني وقوات خفر السواحل على توعية كافة المواطنين والوافدين إلى مدينة المكلا لإبعادهم عن الأماكن الخطرة لاسيما مرتادي الاغتسال في البحر نظراً لهيجان الأمواج خلال هذه الفترة ولتفادي حدوث حالات الغرق الذي تعرض لها عدد من المواطنين والوافدين خلال الفترات السابقة.

 

 

متختتمًا بضرورة تعاون المواطنين مع هذه الدوريات الأمنية المنتشرة وسرعة الابلاغ عن أي شكاوي أو أي حالات طارئه تحدث بالإضافة إلى أهمية أتباع التعليمات الصادرة من الدوريات الأمنية والتي تهدف إلى راحتهم وضمان سلامتهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق