#عدن.. منتسبو حماية المنشآت يكرمون اللواء بن عفيف "تفاصيل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 14 يوليو 2019 12:50 مساءً

قدم ضباط وأفراد لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لالوية الدعم والاسناد درعا تكريميا لقائد اللواء العميد أحمد مهدي بن عفيف وذلك نظير ما قدمه للواء.

 

وقام اركانات اللواء بتسليم درع الوفاء والعرفان المقدم من كافة منتسبي لواء حماية المنشآت للعميد احمد مهدي بن عفيف تقديرا ووفاء للجهود الجبارة التي يبذلها في خدمة وتأسيس وتأهيل اللواء.

 

وأكد منتسبو اللواء ان هذا التكريم يأتي عرفانا بالجهود الكبيرة للعميد أحمد مهدي في قيادة لواء حماية المنشآت وحرصه على رفع شأن اللواء وتأسيس كيان أمني شامخ البنيان.

 

من جانبه قدم العميد أحمد مهدي بن عفيف شكره وتقديره لكافة منتسبي لواء حماية المنشآت على هذه اللفتة الكريمة مشيرا إلى أن كل فرد من أفراد اللواء يعمل لأجل رفع سمعة ومكانة اللواء.

 

وأكد بن عفيف ان كل هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق الا بتوفيق من الله اولا ثم بتكاتف وتماسك كافة منتسبي لواء حماية المنشآت الحكومية بالإضافة إلى الدعم الكبير من دولة الإمارات العربية المتحدة التي ساهمت في تعزيز حضور اللواء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق