الكشف عن أسماء جديدة في قائمة المخفيين قسرياً بسجون #الاخوان في #تعز

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 13 يوليو 2019 09:17 مساءً

كشفت واقعة الاعتداء على منزل وكيل جهاز الأمن القومي بتعز صادق العامري عن اسم جديد ضمن قائمة المخفيين قسرياً في ، لبيب الوادعي.

وحسب الوثائق التي نشرت الأسبوع الماضي، فإن لبيب تم تسليمه مع شخص آخر من كتائب أبي العباس إلى الشرطة العسكرية بعد اتهامهما بمحاولة اغتيال أحد أفراد الشرطة العسكرية.

وكان تسليمهما في 16 / 2 / 2018 م ومنذ ذلك التاريخ اختفى، في حين أن قائد الشرطة العسكرية يفيد أنه سلمه إلى الأمن القومي بتوجيه من قائد المحور، بينما الأمن القومي ينكر وجوده لديه أو حتى تسلمه.

وتم الكشف عن اسم جديد أيضاً، ولا يتواجد اسمه ضمن كشف لجنة المخفيين، وهو رجائي المقطري، الذي اختفى قبل ثلاث سنوات بعد خروجه من منزله في حي مسجد القرشي بتعز.

"رجائي" وحيد أمه، ووالده متوفى من سنوات، ولديه ثلاثة أبناء أكبرهم لا يتجاوز عمره 8 سنوات، وكان أحد شباب المؤتمر في الحي، وطالباً جامعياً في قسم الحاسوب بجامعة تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن أسماء جديدة في قائمة المخفيين قسرياً بسجون #الاخوان في #تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق