مدير دائرة التوجيه المعنوي بـ #عدن يعلق على اقالة خصروف ويذكّر بتصريحاته عن جبهة نهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص السبت 13 يوليو 2019 07:10 مساءً

 

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن والمناطق المحررة ، العميد الركن/ علي منصور الوليدي ، في تعليقا له على افتراءات محسن خصروف ، المسيئة لدعم دول العربي والانتقاص من دورها .. المشاركة في عاصفة الحزم بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والدول العربية الاخرى .. لا تمثل الا نفسه ، ومن يدفعون به ، ومن ينوي الذهاب اليهم ، حازما امتعته مسرعا لكسب رضاهم.


واكد على ان تقييم العلاقة مع دول التحالف العربي هي من الاختصاصات الرسمية والدستورية للرئيس الشرعي للبلاد المعترف به محليا واقليميا ودوليا ومن صميم سلطاته الرسمية والدستورية ، دون غيره.
واشار الى ان قرار الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة ، باقالته واحالته للتحقيق كان صائبا وايجابيا وفي محله.


واختتم بالقول بانه كان من الاجدر بمن يحاولون اليوم تلميعه او يصنعون منه بطلا وطنيا .. ان يسالوه عن تصريحاته الهلامية الموثقة طوال الاربع السنوات الماضية عن الانتصارات الوهمية التي ظل يتغنى ويتكسب ويترزق من وراها ، في جبهته المتعثرة المعني بها .. والذي لم يحترم مشاعر جمهوره من المتابعين له .. الذين ظل يستخف بعقولهم ، ليفاجئهم اليوم بتصريحاته الصادمة ؟!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق