#اليوسفي يلتقي بالكاتبةالإعلامية لصحيفة الوطن #العدنية والرآية وصحيفة #الجيش

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ متابعات_ علي سليمان واصل السبت 13 يوليو 2019 12:41 مساءً

استقبل الأستاذ/ انيس اليوسفي - مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمكتبه صباح اليوم  السبت الاخت ريم محمد احمد  الكاتبة الإعلامية لدى صحيفة الوطن العدنية والرآية وصحيفة الجيش .

 

 وقد كرس اللقاء لمناقشة أوضاع النازحين ومعرفة احتياجاتهم واهم الأنشطة المنفذة بالوحدة التنفيذية. 

 

وفي بداية اللقاء اعرب اليوسفي عن سعادته البالغة بزيارة الاخت ريم وتلمسها لهموم ومعاناة النازحين القادمين من مناطق الصراع والاقتتال بالمناطق الغير محررة .

 

 كما تم اطلاع  الفريق الزائر على وضع النازحين بالمحافظة وإعدادهم واهم الاحتياجات ؛؛ ومناقشة كشوف النازحين ومعالجة الاختلالات فيها وكذا التطرف إلى اهم المعوقات التي تواجه سير العمل بالوحدة التنفيذية. 

 

من جانبها قدمت الاخت ريم شكرها للاخ اليوسفي والوحدة التنفيذية على حسن الاستقبال مؤكدة في الوقت نفسه على  تقديم الدعم اللازم لجميع النازحين بمراكز الإيواء( المخيمات) والمقيمين بالمجتمع المضيف .. وكذا تقديم الدعم للوحدة التنفيذية لتتمكن من القيام بالأعمال والأنشطة الملقاة على عاتقها تجاه قضايا النازحين .

 

هذا وخرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات الكفيلة بمعالجة أوضاع النازحين وتقديم المساعدات العاجلة وكذا تشكيل فرق مسح جديدة . 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #اليوسفي يلتقي بالكاتبةالإعلامية لصحيفة الوطن #العدنية والرآية وصحيفة #الجيش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق