بمناسبة يوم الارض.. انتقالي #المكلا يدشن حملة رفع أعلام #الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص السبت 13 يوليو 2019 02:30 صباحاً

دشنت الإدارة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية في محافظة ، حملة رفع أعلام للمرة الثانية شملت المرافق والمصالح الحكومية والأمنية والبنوك الأهلية بمناسبة يوم الأرض.

 

وفي تصريح لـ نائب رئيس الادارة السياسية الأستاذ عبدالله باسنبل": أن الحملة تأتي استجابة لدعوة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ، بمناسبة الذكرى الـ25 ليوم الأرض، و انتصاراً للشهداء الذين روت دماءهم الطاهرة أراضي الجنوب من أقصاه إلى أقصاه.

 

و أضاف":أن هذه الحرب قد غيرت الكثير من الموازين على الأرض لصالح شعب الجنوب، ولذلك علينا الحفاظ على تلك المنجزات التي حققتها مقاومتنا الجنوبية البطلة بصمودها الأسطوري ضد الغزاة المتجددين، ولا ننسى وقفة أخوتنا في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة في دعمهم و مساندتهم لشعبنا في تحرير أرضنا و إحباط مخطط إيران في السيطرة على الجنوب و مضيق باب المندب الممر الاستراتيجي العالمي".

 

واختتم حديثه قائلا " ندعو من تبقى من أبناء جلدتنا ممن يعملون لتنفيذ أجندات عصابات المتنفذين الذين يحاولون بشتى الطرق اختراق جبهتنا الداخلية و تمزيق البيت الجنوبي وزرع الصراعات والمناطقية بين أبناء الجنوب، في محاولة منهم للعودة لأرضنا والتحكم باللعبة من الداخل لتنفيذ أهدافهم الخبيثة، أن يعودوا إلى رشدهم ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق